عامل سيدي قاسم يدخُل على خط فيديو الدود الذي يلتهم قدم رب أسرة

دخل عامل إقليم سيدي قاسم على خط الفيديو الذي هز دوار أولاد عمر جماعة بئر الطالب بإقليم سيدي قاسم، والذي وثق معاناة رب أسرة من تعفنات أصابت إحدى قدميه.

وأكد مصدر محلي، في حديثه لـ”آشكاين”، أن “عامل إقليم سيدي قاسم، الحبيب ندير، قد تفاعل بشكل إيجابي وسريع مع الفيديو الذي ظهر فيه جمال الهواري، وهو في حالة مزرية إثر بلوغ قدمه مستويات متقدمة من التعفن نتــج عنها وصول الحشرات والديــــدان إليها وعدم تمكنه من الحركة.

وأوضح المصدر ذاته أن “عمال الإقليم يسهر بشكل شخصي على علاجه من خلال توجيه تعليماته إلى أطر المستشفى الإقليمي بسيدي قاسم للعناية بجمال الهواري، وذلك بعدما منحه كرسيا متحركا ليتمكن من التنقل بأريحية إلى حين تحديد موعد إجراء العملية”.

وكان أحد أقـــارب المعني، قد  أكد أن “قريبه قد أصيب بحادث شغل سنة 2014 أصيب على إثره في العمود الفقري قبل أن تصل امتدادات الإصابة إلى قدمه المهددة اليوم بالقطع إذا لم يقم بإجراء عملية فورية لعلاجها من التعفنات.

وظهرت زوجــــة المعني وهي تستغيث المحسنين رفقة زوجها من أجل التدخل العاجل لإنقاذ زوجها الذي يعيلها وأبناءها بإجراء عملية لعلاج قدمه المتعفنة تفاديا  بترها بالكامل، قبل أن يتدخل عامل الإقليم لعلاجه.