“الكاف” :موتيسيبي يحضر افتتاح “كان الفوتسال” بالمغرب

قلم الناس : متابعة

رتقب أن يحضر رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، افتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة  يوم الخميس 11 ابريل الجاري، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وفق ما ذكره بلاغ “الكاف”.

وأفاد بلاغ لـ”الكاف”، أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، يبدأ صباح الإثنين، زيارة لـ4 بلدان، ويتعلق الأمر بساو تومي وبرينسيب غينيا الاستوائية، غينيا بيساو والمغرب.

وأكد المصدر ذاته أن موتسيبي، سيحل بساو تومي ليلة الأحد إلى الاثنين، وسيبدأ زيارة عمله في صباح اليوم التالي، الاثنين 8 أبريل الجاري، حيث سيزور مقر اتحاد ساوتومي وبرينسيب ويلتقي مسؤولي كرة القدم وأصحاب المصلحة الرياضيين الآخرين في البلاد، كما سيلتقي  موتسيبي، برئيس الدولة، الرئيس كارلوس فيلا نوفا.

سيكون، رئيس “كاف”، الثلاثاء 9 أبريل، في غينيا الاستوائية لعقد اجتماع مع مسؤولي كرة القدم في الصباح. بعد الظهر، سيقوم الدكتور موتسيبي، بزيارة مجاملة لرئيس الدولة، الرئيس تيودورو أوبيانغ نغويما مباسوغو.

كما سيتنقل، الأربعاء 10 أبريل 2024، موتسيبي، إلى غينيا بيساو، حيث سيلتقي أيضا مع مسؤولي كرة القدم ورئيس الدولة، الرئيس عمر سيسوكو إمبالو.