جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الرجاء ونهضة بركان يتأهلان لثمن نهائي كأس العرش

قلم الناس:متابعة

تأهل فريق الرجاء الرياضي الى دور ثمن نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021 ، عقب فوزه الصعب على مضيفه شباب قصبة ، المنتمي للقسم الوطني هواة ، بهدف دون رد، بعد الاحتكام الى الشوطين الاضافيين ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء الأربعاء وتواصلت الى ما بعد منتصف الليل على أرضية الملعب البلدي لبني ملال ، برسم سدس عشر نهائي هذه المسابقة .

و يدين فريق الرجاء الرياضي بهذا الفوز لمهاجمه حميد احداد الذي سجل الهدف الوحيد في هذا اللقاء في الدقيقة 110 من الشوط الاضافي الثاني.

و انتهى الوقت القانوني من هذه المواجهة بالتعادل السلبي ( 0-0) ،علما ان فريق الرجاء الرياضي اهدر ضربة جزاء في الجولة الثانية لم يفلح اللاعب عمر العرجون في تحويلها الى هدف .

و في دور الثمن سيعود فريق الرجاء الى مدينة بني ملال ليواجه الرجاء المحلي .

كما انتزع فريق نهضة بركان تذكرة العبور الى دور ثمن نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021 ، عقب فوزه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، بعد اللجوء الى الشوطين الاضافيين ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء أمس الأربعاء وتواصلت الى ما بعد منتصف الليل ،على أرضية الملعب البلدي لبركان ، برسم سدس عشر نهائي هذه المسابقة .

و انتهى الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي (1-1) ، حيث كان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب يوسف أنور ، في حين عدل فريق نهضة بركان الكفة في الدقيقة 48 من الجولة الثانية عن طريق اللاعب الشرقي البحري .

و في الانفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني تمكن اللاعب الشرقي البحري مجددا من هز الشباك الوجدية في الدقيقة 118 ، مانحا تذكرة العبور للفريق البرتقالي.

و شهدت هذه المباراة الشبه محلية اشهار الحكم عادل زراق الورقة الحمراء في وجه كل من يوسف أنور في الدقيقة 103 و الشرقي البحري في الدقيقة 119 .

و يضرب فريق نهضة بركان موعدا في دور الثمن مع فريق الدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليقا