هنا تذاكر كأس العالم للأندية ابتداءا من 55 درهم

قلم الناس : طنجة

تستضيف الرباط وطنجة سبع مباريات في المجموع خلال الفترة الممتدة بين 1 و11 فبراير/شباط.

ستكون أسعار التذاكر ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) لمباريات الأدوار الأولى، و100 درهم (10 دولارات أمريكية) لنصف النهائي و200 درهم (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي.

تشهد البطولة مشاركة ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب أربع مرات، وفلامينغو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي والأهلي المصري وأوكلاند سيتي والهلال السعودي والوداد المغربي.

سيحظى عشاق الساحرة المستديرة بفرصة نادرة للاستمتاع بأقوى مباريات كرة القدم العالمية على صعيد منافسات الأندية، حيث طُرحت اليوم تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022™.

وتتوزع أسعار التذاكر على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير/شباط؛ وابتداءً من 100 درهم مغربي (10 دولارات أمريكية) للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي المقرَّر في الرباط.

وقد تم إطلاق عملية بيع تذاكر البطولة، التي يمكن شراؤها أيضاً عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets، وذلك على أساس الأولوية لمن سبق، حيث ستكون مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون متوفرة عند الطلب