منظمات وجمعيات حقوقية تندد بالاعتداء الشّنيع الذي تعرض له إسماعيل الهلالي ،وتطالب بتحريرالمحطة الطرقية بمكناس من البلطجية. .

قلم الناس : مكناس

هيئة التحرير .

على إثر الاعتداء الهمجي الذي تعرض له يوم أمس  السيد إسماعيل الهلالي، رئيس الرابطة الوطنية لمقاولات النقل الطرقي بالمغرب،ببهو المحطة الطرقية بمكناس من طرف أحد ” الكرتية “، والذي نقل بسببه إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس في حالة خطيرة ،أصدرت العديد من المنظمات والجمعيات الحقوقية والمهنية ،بلاغات استنكارية {تتوفر قلم الناس على نسخ منها } بهذا الاعتداء الشنيع وبالاساليب الهمجية والترهيبية التي تنهجها عصابة “الكرتية “بالمحطة الطرقية بمكناس ضد المهنيين وتمنع المسافرين من الولوج للشبابيك ،امام أعين رجال الأمن للأسف الشديد  ،بالاضافة إلى البيانات التضامنية مع إسماعيل الهلالي في هذا الحادث المأسوي الذي ينم على الفوضى التي يعرفها هذا المرفق العمومي ،والذي كان محل شكايات ومراسلات لأرباب مقاولات النقل الطرقي للمسافرين وللهيئات المهنية وجهت لمختلف السلطات المحلية والأمنية بالعاصمة الاسماعيلية بهدف إيقاف هذه الأعمال الاجرامية والحد من تداعيات هذه الفوضى .. ،لكن للأسف الشديد لم تجد الأذان الصاغية ..، الأمر الذي جعل المكناسين يستنكرون الفوضى العارمة التي تعرفها المحطة الطرقية ،والتي أصبحت تعتمد على قانون الغاب ،وأضحت وكرا للبلطجية والهمجية والترهيب.

هذا وقد أكدت مختلف المنظمات والهيئات الحقوقية عبر بياناتها ، بأنها تتابع باهتمام كبير مصير ملف هذا الاعتداء الشنيع الذي تعرض له اسماعيل الهلالي  أمام المهنيين ،وتطالب بالتدخل العاجل لمختلف السلطات من أجل إيقاف المعتدي وتحرير المحطة الطرقية من البلطجية ،كما تحذر من التلاعب بمجريات هذا الملف  ، ومستعدة  لخوض كل الاشكال النضالية من أجل وقف هذا العبث بالمحطة الكرقية بمكناس …يتبع