علاج جديد لالتهاب البروستاتا

قلم الناس : متابعة

كان المؤتمر الصحي الدولي الـ 16 الذي عقد في مركز الأناضول الطبي في اسطنبول غنيا بالمستجدات والابتكارات. ومع ذلك ، تركز معظم اهتمام الأطباء على علاج جديد لالتهاب البروستاتا ، والذي يسمح لتحسين البروستاتا في 1 أسبوع فقط في المنزل دون المضادات الحيوية والتدليك المستقيم.

لماذا هي مشكلة البروستاتا المريضة شديدة جدا في بلدنا?

إحصائيا ، يعاني 63 ٪ من الرجال المغاربة الذين تزيد أعمارهم عن 35-40 عاما من مشاكل في التبول والفعالية ، وهي الأعراض الرئيسية لالتهاب البروستاتا المهمل. يعاني الباقون أيضا من مشاكل في البروستاتا ، لكنهم لم يصلوا بعد إلى أعراض مميزة. وفقا للإحصاءات الطبية نفسها ، لوحظت العمليات المرضية في البروستاتا (إلى حد أو آخر) في 98 ٪ من الرجال المغاربة الذين تزيد أعمارهم عن 35-40 عاما.

التهاب البروستاتا نفسه هو طريق مباشر أولا إلى الورم الحميد في البروستاتا ، ثم إلى العجز الجنسي والسرطان. تزداد المشكلة تعقيدا بسبب حقيقة أن علاج التهاب البروستاتا معقد وطويل. فمن الضروري أن تأخذ عددا كبيرا من المضادات الحيوية والخضوع لدورة تدليك المستقيم (الطبيب من خلال فتحة الشرج مع إصبع تدليك البروستاتا المريض يوميا لمدة 2 أسابيع). ولكن حتى مع العلاج الناجح ، يعود التهاب البروستاتا في 87 ٪ من الحالات في غضون 1 سنة.

التهاب البروستاتا ، الذي يؤدي دائما إلى سرطان البروستاتا – مجرد مسألة وقت
سرطان البروستاتا الذي انتشر خارج غدة البروستاتا وأثر على الأنسجة المجاورة.

وقد وجد العلماء الأتراك حلا فريدا للقضاء على التهاب البروستاتا ، والذي يسمح لك لاستعادة البروستاتا مرة واحدة وإلى الأبد في 1 أسبوع فقط دون زيارة الأطباء والتدليك المهين ، تماما في المنزل.

تم تقديم العلاج في المؤتمر من قبل أوندر الويغور ، طبيب المسالك البولية التركي المعروف ، وهو طبيب من أعلى فئة وأستاذ جراحة المسالك البولية.

أساس العلاج هو ثمرة نخيل سابال ، المعروف للمعالجين الأتراك لأكثر من 500 عام. وهو فعال في القضاء على أمراض الجهاز البولي التناسلي للذكور والإناث ، ويعمل على الاسترخاء على العضلات الملساء للبروستاتا ، واستعادة تدفق عصير البروستاتا ، وتحسين الدورة الدموية في الأنسجة الغدية.

في العصور القديمة كان هناك بالفعل وجدت وسيلة فعالة لعلاج التهاب البروستاتا

في عام 1970 ، درس العلماء الأتراك تكوين فاكهة النخيل سابال وخلصوا إلى أنه يساعد على التأثير بشكل فعال على البروستاتا وكذلك إنتاج الهرمونات الجنسية الذكرية. ومع ذلك ، في شكل ديكوتيون ، تأثيره ضئيل. تحتوي الفاكهة على مواد مفيدة للرجال ولكن بكميات صغيرة جدا.

تم حل هذه المشكلة بمساعدة التكنولوجيا الحديثة للاستخراج البارد ، والتي تسمح لك بإنتاج أكبر قدر ممكن من المواد النشطة بيولوجيا من النباتات مع الحد الأدنى من المعالجة الحرارية. يحتوي العلاج التركي الجديد ، الذي سمي أدينوفيرون ، على ما يقرب من 4000 (!) مرات تركيز المواد النشطة بيولوجيا مقارنة مع ديكوتيون التقليدية. هذا ما يفسر كفاءتها العالية.

Ad image

كيف علق الأطباء الأتراك على Vitaman Plus

“بالتأكيد حل مبتكر لمشكلة أبدية تقريبا. فمن الممكن أخيرا للتخلص من التهاب البروستاتا في المنزل في 1 أسبوع فقط. وحصريا مع العلاجات الطبيعية ، دون المضادات الحيوية الضارة أو أي مواد كيميائية. يمكن أخذ المعرف بدون وصفة طبية من الطبيب ويمكن استخدامه للتعافي الذاتي”.

نتائج التجارب السريرية في تركيا.

  • تطبيع حالة غدة البروستاتا-100٪ من موضوعات الدراسة.
  • القضاء على التهاب البروستاتا المزمن-99.8٪ من المواد الدراسية.
  • تعزيز واستعادة قوة-100٪ من المواد الدراسية.
  • تطبيع التبول-96٪ من المواد الدراسية.
  • تحسين جودة الحيوانات المنوية-94٪ من المواد الدراسية.
  • تحسين الرفاه العام-100 ٪ من المواد الدراسية

أجريت النتائج في جامعة اسطنبول الطبية في 2021- 2022. شارك ما مجموعه حوالي 3000 رجل من مختلف الأعمار.

كم تكلفة Vitaman Plus في المغرب?

وكما أوضح ممثلو الوفد المغربي ، تم خلال المفاوضات التوصل إلى اتفاق لتوريد المنتج Vitaman Plus بدون رسوم جمركية وبدون رسوم إضافية من المصنعين.

Ad image

بفضل هذا ، تمكنت وزارة الصحة من إطلاق برنامج مؤقت لتوزيع المنتج بخصم على جميع سكان المغرب الذين يعانون من التهاب البروستاتا.