القبض على بيدوفيل إسباني متلبسا رفقة طفل بالحاجب

كشفت مصادر “إعلامية ان السلطات الأمنية لمدينة الحاجب ألقت يوم الأحد، القبض على مواطن إسباني يبلغ من العمر 51 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لطفل قاصر بالمدينة.

ووفق ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، فقد تم توقيف المواطن الإسباني متلبسا داخل مقهى للأنترنيت (سيبير) أثناء قيامه بعرض صور إباحية لطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة.

وتبعا للمصدر ذاته فإن مسير مقهى الانترنيت هو من اتصل بالشرطة وذلك بعدما انتابته شكوك في تصرفات المتهم، ليشعر بعد ذلك الشرطة التي حلت بالمكان واعتقلت المتهم وهو في حالة تلبس.

وحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن المتهم كان قد حل في المدينة في بداية الشهر الحالي كسائح، قبل أن يلتقي بالطفل المغربي بإحدى الأزقة بمدينة الحاجب ويسأله عن أقرب مقهى للأنترنيت ليصطحبه إليه، تضيف “إفي”، مشيرة إلى أنه بمجرد أن أوصل الطفل المتهم إلى مقهى الانترنيت، طلب هذا الأخير من الطفل الجلوس بجانبه أمام شاشة الحاسوب ليقوم بإظهار وعرض صور إباحية أمامه.

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالمتهم رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية بالحاجب، يوم غد الثلاثاء، بتهم تتعلق بـ”الإخلال العلني بالحياء، والتغرير بقاصر”.