الأمن يكشف طلاسيم إرتفاع عدد الوفيات الغامضة بالعروي .

خلال أقل من يومين، ارتفع عدد الوفيات الغامضة بمدينة العروي ضواحي الناظور إلى 8 وفيات، بعدما تم العثور على ضحية سابعة يوم أمس، و وفاة حالة أخرى كانت توجد في مستشفى القرب محمد السادس بذات المدينة، في حالة حرجة.

وحسب مصادر محلية، فقد تم العثور على جثة الهالك الثامنة أمام محطة للوقود بالعروي، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات، فيما تم العثور على جثتين أخريين يوم أمس الأربعاء، في مواقع وأوقات مختلفة.

كما أوردت المصادر، أن الفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العروي، أوقفت ثلاثينيا هو صاحب محل لبيع المواد الغذائية، للتحقيق معه حول بيع مواد كحولية فاسدة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وأشارت المصادر، إلى أن العناصر الأمنية بمدينة العروي، كانت شرعت في إجراء تحقيقات دقيقة، للوقوف على أسباب وفاة مجموعة من الأشخاص في ظروف غامضة، لتمكن التحريات من الوصول إلى المشتبه فيه المذكور، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى غاية استكمال التحقيقات الجارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت المصادر قد أفادت، أنه قد تم العثور أول أمس الثلاثاء، على جثتي شخصين متوفيين أحدهما ينحدر من دول جنوب الصحراء، فيما تم العثور مساء نفس اليوم على جثة شخص ثالث بالحديقة الايكولوجية بمدينة العروي، لتسجل وفاة رابعة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء-الأربعاء.