رواد الشبيبة المدرسية في اول اجتماع تحضيري للمؤتمر العام

قلم الناس: متابعة

ماركة وازنة لرواد الشبيبة المدرسية في أشغال اللجنة التحضيرية لمنظمة الشبيبة المدرسية المنعقد اجتماعها يومه الأحد 8اكتوبر الجاري بالرباط برئاسة الأستاذ بوشتى قنديلة رئيس اللجنة التحضيرية رفقة الأساتذة يوسف ازكري ومحمد كريش وخيي عبد الواحد ومحمد الرگيبي وطارق ازوگي وعبدالاله الفيجاجي ومولاي يوسف وسارة السعيدي والقايمي وغيرهم من اعضاء المكتب المركزي لذات المنظمة .

وتميز الملتقى التحضيري بحضور قيدوم الليلة المدرسية والكاتب العام الولاية الخامسة من عمر المنظمة.

استهل اللقاء بالترحيب بالمشاركين وبقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا الزلزال.

وتلا ذلك كلمة توجيهية للأستاذ العربي الشرقاوي الذي عبر بالحاضرين عبر كل مراحل تاريخ تاسيس المنظمة وتاريخها النضالي وكذا الأشواط التي قطعتها بثباث وبزخم من الانجازات والتكاوين التروية والتثقيفية والانشطة الإشعاعية.

هذا وقد أوضح الأستاذ بوشتى قنديلة رئيس اللجنة التحضيرية الترتيبات النقترح اتخاذها لانجاح المؤتمر والجهود الواجب بذاها حتى تمر محطة المؤتمر في أحسن الظروف.

اما الأستاذ محمد كريش، فقد عزز مداخلات المتحدثين حول تظافر الجهود لإنجاح المراحل الإعدادية للمؤتمر إلى حد الوصول الى المحطة الأخيرة للمؤتمر وتطرق أيضا إلى اللجان المزمع احداثها ،وتم اقتراح رؤساء اللجان والمقررين.مشرا أن الجمعية هي لأبناء المنظمة .و نفس الرأي شاطره فيه الأستاذ بوشتى قنديلة الذي تحدث بإسهاب حول سباقات المؤتمر تجديد الدماء من جهة ومواصلة المشوار مع القدامي ،اذ لا يمكن فصل حيل عن جيل ، مذكرا الحضور بالتوافق مع المكتب المركزي بالانسجام والتشاور والتكتل والتلاحممن أجل مصلحة جمعية البيئة المدرسية. ولن يحافظ عليها الا روادها وابناءها البررة.

ولنا عودة بتفصيل الى مجريات اللجنة التحضيرية.

Ad image

 

 

 

Ad image