أخنوش مرشح وحيد لولاية ثانية على رأس حزب الحمامة.

Aziz Akhannouch (Maroc), homme d'affaires (Akwa Group, Afriqia Gaz, Maghreb Oxygen), ministre de l'Agriculture (depuis 2007) et president du Rassemblement National des Independants (RNI) depuis 2016. A Dakhla le 24.02.2019. Photo Vincent Fournier/JA

كشف حزب التجمع الوطني للأحرار، عن لائحة الترشيحات لرئاسة الحزب، مشيرا إلى أن الإدارة المركزية، توصلت بطلب واحد للترشح، ويتعلق الأمر بعزيز أخنوش.

وأعلن المكتب السياسي لحزب الحمامة في بلاغ أصدره اليوم الحمعة، عقب اجتماعه مساء أمس الخميس برئاسة عزيز أخنوش، عن تعيين  راشيد الطالبي العلمي لترؤس الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس الحزب، كما تنص على ذلك مقتضيات المادة 33 من النظام الأساسي للحزب.

وأعلن التجمع الوطني للأحرارفي وقت سابق، عن فتح باب وضع الترشيحات لرئاسة الحزب خلال مؤتمره الوطني السابع المزمع عقده يومي 4 و5 مارس المقبل، وذلك “طبقا للمادتين 33 و36 من النظام الأساسي للحزب، ابتداء من تاريخ 17/02/2022 إلى غاية 03/03/ 2022″

وصادق المكتب السياسي لحزب الأحرار، على جدول أعمال المؤتمر الوطني، داعيا كافة المؤتمرين والمؤتمرات الذين حظوا بثقة المؤتمرين الإقليميين إلى الحضور في العناوين المبينة في الدعوات التي سيتوصلون بها لاحقا.