مدرب الرجاء البيضاوي يتسلم مبلغ 190 مليون سنتيما لفك الارتباط

قلم الناس : متابعة

أعلن النادي “الأخضر” عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك”، أنه فسخ، يوم أمس الثلاثاء، عقد الارتباط الرياضي الذي يجمعه مع المدرب التونسي وطاقمه المساعد، مؤكدا أن النادي أدى جميع مؤخرات الرواتب والمنح التي في ذمته لهم.

الاتفاق بين الطرفين أفضى إلى حصول الطاقم التقني على مبلغ قدره 94 مليون سنتيما، في حين استلم المدرب منذر الكبير مبلغ 190 مليون سنتيما، وهو ما يحدده العقد المبرم بين الطرفين، على شكل دفعات تم التوافق عليها أمس.

وذكر البلاغ، أن المدرب منذر قام بمعية طاقمه التقني بزيارة لأكاديمية نادي الرجاء، “حيث ودّع لاعبي الفريق الأوّل و شكرهم على المجهودات التي بذلوها أثناء إشرافه عليهم”.

كما قدم المدرب وطاقمه “الشكر لكل مكونات الرجاء الرياضي، وعلى رأسهم رئيس النادي السيد محمد بودريقة على تعامله بكل موضوعية واحترافية في تسوية هذا التخلي بشكل ودي وتوافقي”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعلن يوم الخميس الماضي (8 يونيو الجاري)، تعيين الألماني جوزيف زينباور مدربا جديدا للنادي، بمعية مارك سيرياك إريك كمساعد للمدرب، وستيفان رافائيل لوبي مدربا للحراس، خلفا للمدير الفني السابق، التونسي منذر الكبير وطاقمه.