مجلس النواب يهنئ أشبال الأطلس بالتتويج القاري

قلم الناس : متابعة

هنأ مجلس النواب، اليوم الإثنين، المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ورئيس الجماعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع بمناسبة التتويج  بلقب كأس إفريقيا بعد تغلبه على المنتخب المصري في المباراة النهائية.

وهنأ رئيس جلسة الأسئلة الشفوية، المنعقدة اليوم الإثنين، المنتخب الوطني بإسم نواب الأمة قائلا: “نهنئ المنتخب الوطني لٌال من 23 سنة الذي توج بكأس إفريقيا للأمم لأول مرة في تاريخه وتأهله للألعاب الأولمبية المقبلة 2024 ، ونعبر عن مشاعر الفخر والإعتزاز بهذا التتويج”.

وأضاف “وأمام هذا التـألق الرياضي الكبير والذي يعكس الطفرة الكروية الكبيرة التي تعرفها بلادنا لايسعنا إلى أن نتقدم إليكم ومن خلالكم لكافة مكونات المنختب الوطني ولرئاسة الجامعة الملكية لكرة القدم وأعضائها لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية بأصدق عبارات الإشادة والتقدير الأداء التقني الرائع والرفيع وعلى الروح التنافسية العالية التي أبان عنها هذا المنتخب الطموح طيلة هذه مباريات هذه البطولة الإفريقية المتميزة”.

يذكر أن المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة توج السبت المنصرم بلقب كأس إفريقيا لهذه الفئة بعد تغلبه على نظيره المصري بهدفين لواحد، في مباراة النهائي التي جمعت بينهما على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.