جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

حصيلة مؤجلات البطولة الوطنية.

قلم الناس .

فريق نهضة بركان على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق نهضة بركان اللاعب محمد عزيز في الدقائق 16 و29 ض ج و45، فيما سجل هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب رضى الهجهوج (د35).

وعزز فريق نهضة بركان بعد هذا الفوز، صدارته في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية برصيد 24 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.

كما تغلب فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق المغرب التطواني، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الحادية عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي اللاعب الكونغولي كازادي كاسونغو (د 63 و د 79 )، فيما سجل هدف فريق المغرب التطواني اللاعب أيوب الكحل (د 76 ض ج). ويحتل فريق الوداد البيضاوي ،بعد هذا الفوز، المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما حل فريق المغرب التطواني في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

من جهته، فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين للاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم مؤجل الدورة الثامنة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. وسجل هدفي فريق أولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابا في (د24 و د50 ض ج).

وارتقى فريق أولمبيك آسفي ،بعد هذا الفوز، من المركز الحادي عشر إلى المركز العاشر برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقا