المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجنرال عبد الفتاح الوراق يتفقد ثكنة حمو الزياني بالحاجب.

قلم الناس ـ الحاجب

نفي لكل الاشاعات التي حامت حول إرتفاع  عدد الاصابات في مدينة الحاجب ،قام المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجنرال “دو كوردارمي” عبد الفتاح الوراق،السبت الماضي، بزيارة تفقدية لثكنة حمو الزياني العسكرية بمدينة الحاجب، للاطمئنان على صحة الجنود المصابين بفيروس “كوفيد-19″جلهم من الحرس الملكي ، الذين جرى نقلهم، أخيرا، من جهة الرباط سلا القنيطرة الى الحاجب قصد العلاج، وكذا للوقوف على التدابير والإجراءات المتخذة في حق هؤلاء النزلاء الجدد، من حيث ظروف الاستقبال والرعاية والعلاج بالمستشفى الميداني، الذي تم إحداثه بالثكنة لهذا الغرض، المجهز بأحدث التجهيزات الطبية لمواجهة خطر فيروس “كورونا” المستجد.
كما قام الوراق مرفوقا بعدد من الشخصيات العسكرية ، بزيارة ميدانية لمجموعة من المرافق التابعة لثكنة الحاجب، قبل أن يوجه تعليماته الصارمة للقائمين علي شؤون هذه المؤسسة العسكرية، من أجل التقيد بكافة الاحتياطات اللازمة والتدابير الوقائية، كما حثهم على توفير مختلف الحاجيات الضرورية لعلاج المصابين بالفيروس في أحسن الظروف.

بعد توضيح الامور المتعلقة بنقل  72 حالة مؤكدة في صفوف عناصر الحرس الملكي  من الرباط. الى الجاجب من أجل الاستشفاء ،اطمأنة ساكنة اقليم الحاجب وتم نفي كل الاخبار الزائفة والشائعات المغرضة.