الركراكي يؤكد :اللعب في أفريقيا يتطلب الوقوف بشكل جيد وإستغلال كل فرصة.

قلم الناس : متابعة

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن مباراة الكوت دفوار، تمثل إستعداداً جيداً وسنتعلم بشكل جيد من هذه المباراة إستعداداً للمباريات المقبلة.

و أضاف الركراكي عقب نهاية المباراة الودية، أن اللاعبين إرتكبوا أخطاءاً قدموا من خلالها هدايا للمنتخب الإفواري الذي شكل خطراً على مرمانا خاصة في الشوط الأول .

الركراكي، أكد على أن المباراة الودية التي إنتهت بالتعادل، ام نحن نستحق فيها التعادل بسبب الأخطاء التي إرتكبت، وهذا ما أردت إيصاله للاعبين، لكي يعلموا أن اللعب في أفريقيا تتطلب الوقوف بشكل جيد وإستغلال كل فرصة.

و شدد الركراكي على أن مباراة ليبيريا بأكادير، ستشهد إقحام لاعبين جدد لتطعيم التشكيلة الحالية للمنتخب الوطني بالنظر للغيابات.

و تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره الإيفواري (1-1)، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان.

وجاء هدف الأفيال بتوقيع سيباستيان هالر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+3). وأدرك المهاجم أيوب الكعبي الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة، التعادل لأسود الأطلس في الدقيقة 80.

ويندرج هذا اللقاء في إطار تحضيرات أسود الأطلس للنسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين في كوت ديفوار.