جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الدولي المغربي رومان سايس يتعاقد مع السد القطري

قلم الناس : متابعة

أكدت تقارير صحفية أن نادي السد القطري، حسم صفقة الدولي المغربي، رومان سايس، لصالحه، بعدما توصل إلى اتفاق شامل مع إدارة بشكتاش التركي، حول شروط التعاقد.

وأوضح موقع “فووت ميركاتو” أن سايس، عميد المنتخب المغربي، سيلتحق بالنادي القطري، بــعقد يمتد لـ3 مواسم، مُنهيا بذلك الجدل حول مصير مستقبله.

وأضاف المصدر ذاته، أن قيمة التعاقد مع المدافع المغربي، البالغ من العمر 33 عاما، كلفت إدارة السد القطري مبلغ 2.5 مليون يورو، مع بعض المكافآت التي سيتحصل عليها اللاعب، حال توقيعه على العقد.

وأشـــار الموقع الفرنسي، المتخصص في أخبار و انتقالات اللاعبين، أن سايس، مُنذ أن أنهى مشاركته المتألقة رفقة “أسود الأطلس” في مونديال قطر، والعروض تتقاطر عليه من أندية فرنسية و أخرى إنجليزية، غير أنه فضل الانضمام للدوري القطري لأسباب عائلية بالدرجة الأولى.

وتأتي هذه الأنباء، لتنسجم مع مجموعة من التقارير التركية التي  كشفت عن استعداد سايس لمغادرة ناديه، وشروعه في تأمين وجهته المستقبلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم محاولات إدارة فريقه الاحتفاظ به.

جدير بالذكر أن عقد رومان سايس مع نادي بشكتاش التركي، ينتهي شهر يونيو سنة 2024، بعد أن قدم إليه من فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، الصيف الماضي، بعقد يمتد لموسمين.

اترك تعليقا