الحسين عموتة: أثق في مجموعتي وجاهزون لنزال المنتخب الكاميروني

قلم الناس : متابعة
بنبرة حبلى بالتفاؤل، أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، أن اللاعبين المغاربة على أتم الجاهزية لخوض المقابلة ضد منتخب الكاميرون التي سيجمع المنتخبين مساء يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب ليمبي، برسم نصف نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021).
وقال عموتة خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبيل المباراة، إن عزيمة العناصر قوية لتحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة الحاسمة وبالتالي تشريف كرة القدم المغربية، مبرزا في الآن ذاته، أن الفريق الوطني يسير في الاتجاه الصحيح، خاصة أنه بصم على حضور متميز وجيد في المقابلات السابقة من أطوار هذه البطولة الأفريقية.
وأعرب عموتة عن أمله في أن يحقق أسود الأطلس نتيجة تكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، سيما وأنه سيواجه خصما شرسا، مبرزا انه تابع مباريات الخضم و على اطلاع بنقط ضعفه وقوته.
ووقال المدرب الوطني لأسود الأطلس إن “اللاعبين مطالبون بالتركيز على الجانب التقني والتكتيكي داخل الملعب”، مضيفا أن عناصر المجموعة متحمسة ومستعدة لخوض هذه المباراة بالفعالية المطلوبة واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية، قبل أن يخلص إلى القول “أثق في مجموعتي، وأؤكد أننا جاهزون للمباراة، وأتمنى أن يقدم المنتخبان مستوى يشرف منافسة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين. يذكر أنه وفي المباراة الثانية من دور نصف النهاية، يواجه منتخب مالي نظيره الغيني على أرضية ملعب “إعادة التوحيد” في دوالا، من أجل الحسم في هوية المتأهل لنهائي المسابقة القارية”.