الرئيسية أخبار الجالية الرياضة : “الباييرن” و”دورتموند” الكلاسيكو الأوروبي الأول في زمن كورونا

الرياضة : “الباييرن” و”دورتموند” الكلاسيكو الأوروبي الأول في زمن كورونا

26 مايو 2020 - 14:12
مشاركة

الرياضة ـ هيئة التحرير

يترقب العالم الكلاسيكو الأول بالبطولات الأوروبية الكبرى، بعد استئناف مباريات كرة القدم، عندما يسنضيف بورسيا دورتموند منافسه باييرن ميونيخ مساء اليوم الثلاثاء في قمة ستحبس أنفاس متتبعي كرة القدم .

الفريقان وبعد تحقيقهما لانتصارين سهلين بعد عودتهما من فترة التوقف التي دامت شهرين، يخوضان كلاسيكو الكرة الألمانية حيث يأمل بورسيا دورتموند المستضيف في قلب الطاولة على المتصدر “البافاري” والفوز عليه لتقليص فارق النقاط إلى نقطة واحدة، قبل دورات من إسدال ستار البطولة الأكثر متابعة خلال الفترة الماضية، في حين يسعى باييرن ميونيخ في الفوز والاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه الذي أحرزه خلال السنوات الماضية.

أصدقاء حكيمي المدججين بخط هجومي كاسح، سيسعون للضغط على الفريق البافاري، من خلال استغلال سرعة أجنحته التي أذهلت متتبعي كرة القدم خلال الموسم الكروي الجاري، وهو ما سيصطدم برغبة المنتصدر في حسم اللقب بنسبة كبيرة، إن استطاع قلب الطاولة على المضيف.

الكلاسيكو الألماني وإن كان سيفقد جزءا كبيرا من بريقه المعتاد، فإنه سيحظى بمتابعة قياسية وغير مسبوقة، بسبب توقف النشاط الكروي بعد تداعيات جائحة “كورونا”، أسابيع فقط بعدما فاجأت ألمانيا العالم بإعلانها عن عودة الدوري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً