الرئيسية أخبار الجالية تفاصيل فرار هوليودي لسبعة سجناء من داخل سيارة سجن سطات كانوا في طريقهم إلى المحكمة

تفاصيل فرار هوليودي لسبعة سجناء من داخل سيارة سجن سطات كانوا في طريقهم إلى المحكمة

30 نوفمبر 2020 - 12:57
مشاركة

أكدت مصادر جد موثوقة لجريدة قلم الناس الإلكترونية، توقيف سبعة سجناء فروا من داخل سيارة تابعة لمندوبية السجون كانوا في طريقهم من سجن علي مومن بسطات في إتجاه محاكم المدينة.

و فق معطيات مؤكدة لجريدتنا، فإن سبعة سجناء حاولوا مساء أمس الأحد الفرار من على متن السيارة المخصصة لنقل المعتقلين، بسجن علي مومن بسطات والتي يقودها أحد موظفي المؤسسة المذكورة مدعوما بعناصر من الدرك الملكي، في إطار العملية المعمول بها في هذا المجال، وذلك لنقل سجناء المؤسسة السجنية صوب محاكم سطات.

و قام السجناء السبعة المعتقلين بتهم مختلفة، بتكسير قفل السياج الحديدي الخلفي للسيارة الخاصة بنقل السجناء، ولاذو بالفرار إلى وجهات مختلفة، إلا أن السائق وعناصر الدرك الملكي، التي كانت مكلفة بتأمين نقل السجناء، انتبهوا إلى الأمر بسرعة لينطلقوا لمطاردة السجناء الفارين.

وفور وقوع الحادث، قام المرافقون بإخبار السلطات الأمنية المحلية بمدينة سطات والتي استنفرت جميع عناصرها من درك وأمن وطني وحراس السجون ومواطنين ليقوموا بحملة تمشيطية واسعة النطاق، ما مكن من تتبع أثر السجناء السبعة وتوقيفهم بالقرب من المنطقة الصناعية بالنفوذ الترابي لسطات.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة ، تم فتح بحث معمق، حول ظروف ملابسات الواقعة، في أفق القيام بالمتطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً